مباريات اليوم

باتيرك فييرا يقسو على أرتيتا بثلاثة أهداف نظيفة في البريميرليج

تواجه كتيبة Arsenal نظيرتها في Crystal palace في لقاء صعب, نتيجة مباراة آرسنال وكريستال بالاس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهرست بارك في ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق ارسنال يطمح في استغلال الحالة الجيدة للاعبيه من أجل التفوق على كريستال بالاس في مواجهة لا يمكن التنبؤ بنتيجتها لأنها تجمع بين فريقين أحدهما يبحث عن بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا والآخر يحاول جمع النقاط للتواجد في مركز مميز بقيادة مدربه الشاب باتريك فييرا أحد أساطير الجانرز السابقين.

أرتيتا يتحدى فييرا فمن يحسم المباراة؟

مواجهة من العيار الثقيل في ختام الأسبوع ٣١ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تلتقون بها في ظل تصارع جميع الأندية وتقارب المستويات فالفريق القادم من لندن يبحث عن الفوز تحت القيادة الفنية لتلميذ بيب جوارديولا النجيب ميكيل أرتيتا الذي وضع بصمته على أداء الجانرز ورغم البداية السلبية التي أحاطت بالفريق لكن الأمور تحسنت ومن يصدق أن يكون هذا الفريق المتذبذب في مركز رابع يمكنه من المنافسة على مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ميكيل أرتيتا سيصطدم بالنجوم المميزين في كريستال بالاس والذي منحهم باتريك فييرا نجم أرسنال السابق فرصة الظهور بأفضل مستوياتهم في طليعة الأندية التي تحقق سلسلة رائعة من الانتصارات والمستويات الكبيرة فهو يعرف جيدا الجانرز فقد عاش سنوات عديدة في ملعب الإمارات ويعرف جيدا كيف تدار الأمور.

توقيت مباراة أرسنال وكريستال بالاس اليوم

يسدل الستار على الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة قوية بين كريستال بالاس وآرسنال على ملعب سيلهرست بارك في تمام الساعة ٢١:٠٠ مساء بتوقيت القاهرة، الساعة ٢٢:٠٠ مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة ٢٣:٠٠ مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع المباراة مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

أوباميانج يترك فراغا في هجوم أرسنال

بات في حكم المؤكد أن يرحل واحد من نجوم الجانرز في خط الهجوم وهو الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الموسم المقبل خاصة مع تراجع نجاعته الهجومية ورغبة الفريق في التعاقد مع مهاجمين جدد في ظل رحيل النجم الجابوني بيير ايمريك أوباميانج والذي غادر إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button