الدوري المصري

الزمالك يهزم البنك الأهلي ويحافظ على صدارة الدوري

قاز فريق الزمالك على نظيره، البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي شهدت المباراة تسجيل البديل سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الزمالك، هدفين، وركلة جزاء احتسبها حكم تقنية الفيديو لصالح فريق البنك الأهلي سددها عاصم صلاح. 

البنك الأهلي ضد الزمالك
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، بعد أداء متوسط المستوى من كلا الفريقين، لاحت عدد من الفرص للزمالك وفشل كلا من أشرف بن شرقي وأوناجم في استثمار تلك الفرص وتحوليها لأهداف، في المقابل لم ينجح لاعبي البنك الأهلي في استغلال أنصاف الفرص التي اتيحت خلال الشوط.

ومع الشوط الثاني تبدل الحال ما بين اللاعبين؛ إذ نجح فريق البنك الأهلي إحراز الهدف الأول عن طريق عاصم صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 55 دقيقة.

وتعادل فريق الزمالك في الدقيقة 72 عن طريق سيف الدين الجزيري من  تسديد  قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار الزنفلي.

وضاعف فريق الزمالك النتيجة لصالحة بعد في الدقيقة 88 من هجمة مرتدة سريعة لنادي الزمالك انطلق يوسف أسامة نبيه بالكرة على الجانب الأيسر، ثم أرسل تمريرة عرضية قابلها الجزيري على القائم الثاني بتسديدة مباشرة في الشباك.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في جدول الدوري الممتاز

يتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، فيما جاء فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الزمالك يواجه البنك الأهلي الليلة وعينه علي تأمين صدارة الدوري

مرتضي منصور يهدي لاعبي الزمالك “العضوية العاملة”

Back to top button